سلطة خضراء مع الحمص والتونة وصلصة ثوم غاروم

المنتج

تونة بالزيت النباتية

عدد الضيوف

4

صعوبة

منخفضة

التحضير

20′

السلطة الخضراء مع الحمص والتونة وصلصة الثوم هي البديل المثالي عندما تشتهي طبقًا جديدًا ومبتكرًا في مطبخك. هل تريد أن تشعر بأنك طاهي للمأكولات الراقية؟ إذن لا تفوّت هذه الوصفة التي نقترحها اليوم .

سلطة خضراء مع تتبيلة مميز جدا. هل تعرف صلصة الغاروم ؟ ربما يكون اسمها غير معروف لك ، لكن من المؤكد أن مخزنك يحتوي على كل ما يلزم لتحضير هذا الصلصة المعروفة من زمن الإمبراطورية الرومانية. يمكنك أيضًا العثور عليها تحت اسم جارو” وتتكون من صلصة سمك مستخدمة من أرقى طبقات المجتمع. وعادة ما تستخدم لمرافقة الأطباق الأخرى بنكهتها المالحة والقوية. هناك العديد من الأطباق التي قد تستعمل صلصة غاروم معها. نعرض عليك سمك الأنشوفة والزيتون كأساس لسلطتك والتي تقدم لطبقك نكهة مميزة لا مثيل لها.

بالرغم من أنه طبق غير تقليدي لن يستغرق تحضير سلطتك الخضراء مع الحمص والتونة وصلصة الغاروم الكثير من الوقت. إن كنت قد مللت السلطات العادية, هذه هي وصلفتك دون أي شك ! إلى الأمام!

فكرة

السلطة الخضراء مع الحمص والتونة وصلصة الغاروم مدهشة . يقدم لك مزيج المكونات بديلاً للنكهات المعروفة وطبقاً فريداً لا مثيل له. إذا كنت تريد تناول شيئًا طازجًا وقد نفدت لديك الأفكار ، فإن صلصة غاروم ستفتح لك عوالم جديدة لحاسة ذوقك. اقتراح مثالي عندما يقترب الصيف. يمكنك تحضيره لمرافقة طعامك وللتمتع بعشاء مختلف ولذيذ.

آخر الوصفات